فعاليات معرض آيدكس أبوظبي ٢٠٢٣ ومباحثات هامة بين الهيئة العربية للتصنيع ومجلس التوازن الإقتصادي الإماراتي

أكد اللواء أ.ح مهندس مختار عبداللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع  خلال مباحثاته مع سعادة  طارق عبد الرحيم الحسني الأمين العام لمجلس التوازن الإماراتي علي تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتعزيز كافة الخطوات لتحقيق التعاون والتكامل مع الأشقاء العرب في مجال الصناعات الدفاعية المختلفة.

 

جاء هذا في اطار فعاليات اليوم الرابع لمشاركة العربية للتصنيع في معرض آيدكس أبوظبي ٢٠٢٣ ، حيث تمت زيارة لجناح مجلس التوازن الإقتصادي الإماراتي وإجراء مباحثات هامة تناولت  تعزيز التعاون وتبادل الخبرات ونقل وتوطين التكنولوجيا، والإتفاق على التنسيق لإيجاد الحلول العلمية والتكنولوجية للمُعدات والأنظمة الدفاعية.

 

في هذا الصدد، أكد اللواء أ.ح مهندس مختار عبداللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع علي أهمية التعاون مع مجلس التوازن الإقتصادي الإماراتي، معربا عن تطلعه لتعزيز الشراكة في العديد من مجالات الصناعة.

وأضاف أن الهيئة العربية للتصنيع ترحب بتشريف وفد من مجلس التوازن الإقتصادي  الإماراتي لزيارة وحدات وشركات الهيئة العربية للتصنيع ومشاهدة أحدث تكنولوجيات التصنيع الرقمية الحديثة.

 

من جانبه ،أشاد سعادة  طارق عبد الرحيم الحسني الأمين العام لمجلس التوازن الإقتصادي  الإماراتي بإستراتيجية الهيئة العربية للتصنيع القائمة علي توطين أحدث تكنولوجيات التصنيع وزيادة نسب التصنيع المحلي ،معربا عن تطلعه لتعزيز الشراكة مع العربية للتصنيع في العديد من مجالات الصناعة المختلفة.